منتدى بنوتات وبس
أهلاً بكِ إلى منتدى بنوتات وبس

ما رأيك لو انضممتي إلينا

سنكوون سعدااء جداً بوجودكـ معناا

سجلي وشاركي وأتحفينا بما ينفعنا

وسنتحفك بما ينفعك إن شاءاللهـ
منتدى بنوتات وبس
أهلاً بكِ إلى منتدى بنوتات وبس

ما رأيك لو انضممتي إلينا

سنكوون سعدااء جداً بوجودكـ معناا

سجلي وشاركي وأتحفينا بما ينفعنا

وسنتحفك بما ينفعك إن شاءاللهـ
منتدى بنوتات وبس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنوتات وبس

منتدى بنوتات وبس يمنع تسجيل الأولاد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خاطرة حلمي مات مثل ممات البشر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القلم الجريح

خاطرة حلمي مات مثل ممات البشر  Empty
مُساهمةموضوع: خاطرة حلمي مات مثل ممات البشر    خاطرة حلمي مات مثل ممات البشر  Icon_minitimeالجمعة فبراير 04, 2011 1:19 pm

مات حلمي مثل ممات البشر
رحت اليوم ودفت حلمي بيدي كان يصرخ بأعلى صوته مسكين كان يعتقد اني بهتمله بس كافيه يا حلمي لا تصرخ ولا تنادي ترى عورت قلبي وعورت راسي ، خلاص كافيه لا تصرخ،. كافيه ان اغلى شخص أغلى البشر عندي،دمر حلمي خلني اشوفك يا حلمي ،خلني اشوفك يا حلمي بنضره اخيره قبل ما دفنك وكون مبتسم فيها

عشان اذا ذكرك اقول هذا حلمي لي بتسم في وجهي في يوم من الايام وانا قاعده ادفنه انت تصرخ وتنادي بنبرات كلها حزن من جهه وانا يعوني قلبي جهه ثانيه خلاص خلاص خلاص خلاص انا اتخذت قراري ،

ترى والله مب بيدي حليه يعني اذا صرخة شتبني اسوليك ارجعك لحياتي لالالا مستحيل ويقولي لاتدفنني وأنا حي أنا حلمج لي كنتي في يوم من الايام بتحقيقنه ولا تسكتني وخلني اصرخ وخلني اطلع لي بداخل قلبي من كلام واحزان والالم و لي متى بتسكتيني خلاص ارحمني ورجعني لحياتك اوعدك اني مارح اكون مصدر ازعاج لك بس تكفين بليز ارجوك قتلك بكل اللغات الخليجيه الي اعرفها ، رجعني لحياتك وخلني انعيش مع بعض في سلام ولا تمتونيي او لا تقتليني قبل يومي ترى والله حرام تقلنتي مو انت قتلت تحبني كيف تقلتلني بلحضه وتمسحيني من ذاكرتك ليش ليش تبين تخلني جزء من الماضي صحيح ما سألتك الغلا شنو القرار لي توصليته قلت يا حلمي لاتصعب علي الموضوع اكثر من

ما هو صعب علي ترى فراقك صعب علي وايد وحيل واذا تبيني اقولها بالسعودي مره اقولك ايها مررررره فوق ما تتصور او تتخيل او حتى تتوقع ، و أصعب قرار اتخذته في حياتي اني أقولك وسامحني يا حلمي ان سويت شي يزعلك وقمت حفرة له حفره بيدي وأسميتها انا حفرة الاعوده ونسيان الماضي ، وحطيت فيها و كانت هذي الحفره كلها ظلالم مثل ضلمة القبر او لليل او الغرفه وبعد مادفنته صحت عليه من داخلي من داخل قلبي

3 ساعات ونص متواصله وانا اصيح وابكي وأتحسر و لا تحسبوني ابلغ في كلامي تراني ما أبلغ في كلامي وقفلت علي غرفتي قالولي البشر لي حولي افتحي الباب وتعوذي من ابليس قلتهم مب فاتحه الباب رحوا ما ابيكم خلوني بروحي ومع حزني الدايم وخلوني بروحي مع جرحي ،لي كل يوم يزيد في النزيف اتركوني يا بشر اتركوني يا بشر ما ابيكم خلوني خلوني مع حزيني ورحوا وخلوني أحساب نفسي على حلمي لي دفنته ،و كتبت وانا اصيح في الجوال اكراهك يا من دمرتلي حلمي و يا من دمرتلي حياتي اكرهك فوق ما تتصور وطرشتها حق لي دمر حلمي وحياتي وكان قبل مسجلته بجوالي حياتي وقلبي وعمري ومن هاي الكلام الرومانسي ، لكن غيرت اسمه وكتبة دمار الاحلام لي دمرلي حلمي

و حياتي وكل ما يتصل اصك الموبيل او الجوال الانه ماله حق يتكلم واذا يبي يتكلم وش يبي يقول ،يقولي انا دمرت حلمك كيف ؟؟ أبي أفهم بس ، اتصلي 5 مكالمات وكله اصك الاني بصراحه مالي خلقه وابالاساس انا حطيتك يا الجوال على الصامت قالولي البشر كلميه قلتهم ما ابي اكلمه قالولي كلميه راح يقولك شي حلو قتلهم خلاص خلاص الشي لي يسعدني مات مثل ممات البشر الشي الي يسعدني مات مثل ممات البشر وقررت اخيرا اني اتصله لكن مع ذلك حلفت اني اصك في وجهه
ادري ان تصرفي فيه قلة ادب و لكن هذي في لحضة حزن وضعف شديد لا تلوموني يا بشر على فعل سويته و أول ما سمعت ان حلمي تدمر قعدت اصيح بحزن وانين كأنه واحد مات عندي وانا

كنت معاه دووم ولما هديت شوي وقفت دموع عيني عن الصياح وبكي او النزيف الداخلي لي اقدر اسميه و لي كان فيني في لحضة ضعف وحزن والم وتعاسه ،وقعدت أفكر في حلمي وبذكرياته الحلوه ،وتنميت ان يتحقق حلمي في يوم من الايام لو ساعه وحده يعطوني اياها عشان احققه و لكن خلاص تذكرت اني دفنته في التراب من قبل ايام ورحت عنه وابتعدية اجباري عن الحلم ، كان مب ابيدي ان ابتعد عنك يا حلمي أفهم عاد هاي الكلام بس كافيه اني اشرحلك هاي الظروف ليش ما تقدرها أفهم عاد هاي الكلام بس كافيه اني اشرحلك هاي الظروف ليش ما تقدرها ،صدقني هذا الكلام طالع من

قلبي لك وطالع الكلام من مشاعري اتجاهك حبيتك واعتبرتك اخوي او شي ابي اوصله واحققه و لو الموضوع راجع لي انا كان حقيقتك وتحديت العالم عشانك الانك رسالة ساميه اوصلها للناس لكن المجتمع بعضه الله يهديه ويصلحه مب راضي يتقبل هاي الكلام و أوصلها للبشر لا هي رساله تسئ للدين ولا للعادات والتقاليد وبعضها ما يعتدى ولا يتجاوز الخطوط الحمراء لي لازم ما نتكلم عنها وليش ما اتحدى عشانك البشر كلهم ؟ وليش ما اتحدى عشانك البشر كلهم ؟ وشلي يمنع اني احققك غير النظره السلبيه للموضوع كل ما في الموضوع اني ابي اكون اعلاميه وعلى فكره الكاتب بعد يعتبر انه اعلامي وكون له قراء الان الكاتب يوصل رساله ساميه وعاليه وشريفه للناس فيها معلومات بالاساس ان أي المنتدى يعتبر جزء من الاعلام المقروء الانه فيه مواضيع ومعلومات وقصص ،وأنا أدفنه تمنيت في

ذيك اللحضه بذات اني اموت معاه خلاص أنتهى لي كان يجمعين فيه ،وقلت بهاي اللحضه لي صج كانت صعبه علي وايد لي ما اقدر اوصفها لكم قلت مات حلمي مثل ممات البشر مات حلمي مثل ممات البشر وليش أعيش وحيده بدونك يا حلمي حلم حياتي بس يكفي بس يكفي أني أنجرت من أقرب المقربين لي من اغلى واحن انسان عندي وعند القلم الجريح وصدمني وما فكر شنو بصير فيني بعد ما افقد الشي الحلو لي كنت اعيش عشان اوصله و حرام عليه دمر حلمي واحلامي بكلمه او بفعل ماضي، اذا انت يا اغلى البشر ماتبني احقق حلمي كان صرحتني من البدايه وتقولي لا ما اسمحلك انك تحقين حلمك احلمي بشي ثاني اما مجال الاعلام انسيه شيله من ذاكرتك اما مجال الاعلام انسيه

وشيله من ذاكرتك اما مجال الاعلام انسيه وشيله من ذاكرتك وأنا اسلك يا اغلى بشر، كيف انساه وعلمني يا اخي اشلون وشنو الطريقه لي تخلني انساه؟؟ او يمكن اتناساه؟؟، و انك تعيش في الدنيا ولك امنيه تبي و تسعى انك تحققها في يوم من الايام وفي سنه من سنين عمرك بتحققها ، أبكي أن

ذكرته في لحضه من للحضات حياتي ،و الانه كان بنسبه لي حلم ممكن احققه واقول للبشر كافيه دمرتوا حلمي بعد تبون تفتحون الموضوع مره وأثنين وثلاث وتتفلسفولي بالاسباب لي خلتكم تمنعوني اني ما احقق حلمي خلاص كافيه خلاص كافيه اذكروا حلمي
بالخير اشلون تبوني انساه؟ وهو الحلم لي حلمته من الصغر، اشلون تبوني انساه؟؟؟؟ وانا احلم فيه بكل بلحضه من اللحضات يكفي الم وجروح يكفي الم وجروح خلاص انسوا الموضوع
وصكوه يا بشر الاني قاعده انزف من داخلي جروح ومحد حاس فيني وقاعده اكتب بالقلم الجريح الموضوع يمكن بيقدر هاي القلم الجريح ينسيني الجرح او حتى يقوف النزيف مؤقتا الاني مسكة الجرح

بيدي وحاولت اوقفه لكن ما قدرت مع الاسف الشديد ،وكيف تبوني انساه بهاي السهوله الموضوع عندكم ؟؟؟كيف تبوني انساه وهو الحلم لي تمنيت اني احققه في يوم من الايام؟؟؟ هو الحلم لي حبيته وحبني وعطاني دافع اني اكمل في حياتي واتغلب على الصعوبات لي تواجهني تعتقدون الموضوع كله هين علي يعني سهل علي ان ادفن حلمي وانساه لا تعقدون وتتفلسولي يا بشر بالاسباب كأن لي أسويه عيب او حرام او جريمه او عار وخلاص أبشركم يا بشر وخلاص أبشركم يا بشر باحاول اصكر جروحي وضمدها
وبكتب قلم الجريح عشان انساها واعدكم ان اذا قدرت اصك جروحي راح انساه صدقوني لكن يبقى اثر للجروح شنو تبوني اسوي فيها ؟؟ علمني يا بشر يا من جروحتوني جرح اكبير كيف أنساه واثر الجرح باقي ؟ ؟
؟ حد منكم يا بشر يا عباقرة يا محترمين يعلمني كيف انساه ؟؟؟؟
يعني مستحيل يكون انسان وله مشاعر هذا بالخيال اكيد كان ودي ان يتحقق حلم معين كان بالي فما حصل نصيب ان يتحقق وسامحوني على الكلام لي كتبته ، لكن والله هي مشاعري لين متى بخفيها مردكم بتحسون فيها وجميع حقوق القلم الجريح محفوظه
lily
Admin
lily

خاطرة حلمي مات مثل ممات البشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاطرة حلمي مات مثل ممات البشر    خاطرة حلمي مات مثل ممات البشر  Icon_minitimeالأحد فبراير 06, 2011 7:27 am

موضووع حلوو ..

بس ياريت الخط يكببر شووووووي ..

تسلم الأياااددددي ..
https://banat-2468.yoo7.com

خاطرة حلمي مات مثل ممات البشر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خاطرة عتب السنين